مغني يطمئن أنصار الخضر: سأعود إلى المنافسة بعد أسبوعين على أقصى تقدير

مغني يطمئن أنصار الخضر: سأعود إلى المنافسة بعد أسبوعين على أقصى تقدير Megeni_920658385
مغني.. الرئة الجديدة للمنتخب الجزائري


قال الدولي الجزائري مراد مغني إن الإصابة التي تعرض لها أمس الأول ستبعده عن الميادين بين 10 و15 يوما، مشيرا في نفس الوقت إلى أن هذه الإصابة لا تدعو للقلق، وبأنه سيكون جاهزا في ظرف أسبوعين على الأقل.



    • وصرح وسط ميدان نادي لازيو روما الإيطالي أمس للموقع الرسمي لناديه أن الإصابة التي تعرض لها جاءت في نفس المكان الذي أصيب فيه في وقت سابق، مضيفا "تعرضت للانزلاق خلال الحصة التدريبية التي أجريتها مع الفريق، وفي ذلك الوقت ظننت أنها لا تدعو للقلق، لكن، وفي المرة الثانية، أحسست بآلام أقوى من المرة التي سبقتها، وهو ما جعلني أقرر عدم المجازفة تجنبا لأي طارئ، أتوقع أن أتوقف عن المنافسة بين 10 و15 يوما".
    • وأكد اللاعب الذي لفت الانتباه خلال المباراة التي جمعت ''الخضر'' بمنتخب رواندا أنه يعاني من مثل هذه الإصابات منذ مدة، متمنيا أن لا تبعده الإصابة هذه المرة عن المنافسة لأكثر من الفترة التي يتوقعها، سيما وأن مباراة هامة تنتظر المنتخب الوطني بمصر في منتصف الشهر القادم.
    • وكان مغني قد شعر بآلام على مستوى عضلة ساقه اليسرى خلال الحصة التدريبية التي أجراها رفقة فريقه أول أمس تحضيرا لمواجهة سامبدوريا لحساب الجولة الثامنة من البطولة الإيطالية، وهو ما حرمه من المشاركة فيها.