منتدى شباب تينركوك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
ابو اسامة
ابو اسامة
الإدارة العامة للمنتدى
الإدارة العامة للمنتدى
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1738
العمر : 63
مقر الإقامة : تنركوك زاوية الدباغ
تاريخ التسجيل : 21/11/2008
التقييم : 144
نقاط : 3722
http://www.tinerkouk.yoo7.com

بودبوز: سأتخذ قراري باللعب للجزائر قريبا...عن الشروق اليومية Empty بودبوز: سأتخذ قراري باللعب للجزائر قريبا...عن الشروق اليومية

الجمعة يوليو 17, 2009 12:34 pm
لأول مرة منذ تألقه مع فريقه سوشو الفرنسي، تحدث المهاجم رياض بودبوز عن مستقبله الدولي بين المنتخب الجزائري والفرنسي.
وقال رياض بودبوز ( 19 عاما) في حديث لصحيفة "أوجوردوي سبور" ( الرياضة اليوم ) اليومية الرياضية الفرنسية بان مواطنه كريم زياني نصحه باللعب للمنتخب الجزائري.
وأوضح بودبوز " هناك إمكانية..سأتخذ قرارا في اقرب وقت ممكن، كريم زياني كلمني مجددا وبالغني برغبته في رؤيتي العب للمنتخب الجزائري ".
وكانت الاتحادية قد أوكلت المدرب عبد الغني جداوي والذي شغل منصب مناجير المنتخب الوطني في الخارج للتحدث للاعب وإقناعه بالانضمام إلى الخضر في المواعيد اللاحقة.
وكانت "الشروق" قد انفردت في 15 مارس الماضي بخبر رغبة الإدارة الفنية الجديدة للمنتخب الوطني في خطف احد النجوم الواعدة في فرنسا، والذي سبق وان شارك رفقة المنتخب الفرنسي لأقل من 19 عاما.
وعرض عبد الغني جداوي تقريرا مفضلا عن اللاعب وسلمه للمدير الفني السابق فضيل تيكانوين، علما أن جداوي يشغل مهمة اكتشاف المواهب والتكوين في النادي الفرنسي.
وتحاول الاتحادية الجزائرية إقناع والدي اللاعب الجزائري الأصل باللعب للخضر خاصة وأن بودبوز سبق له وأن تقمص ألوان المنتخب الفرنسي لأقل من 19 عاما.
وأمام بودبوز فرصة اختيار المنتخب الذي يلعب له بعد سن 21 عاما، وهو الذي بلغ 19 ربيعا قبل أيام فقط.
ويأمل مسؤولو الاتحادية في ضمه إلى المنتخب لاحقا، حيث تم الاتصال بأولياء اللاعب اللذين لا يزالا مترددين طالما أن رياض بودبوز يشق طريقه في البطولة الفرنسية بنجاح.
و رغم انه لم يمض أقل من عام عن توقيع اللاعب لعقد احترافي إلى أنه تمكن من خلال رشاقته وسرعته بالإضافة غالى إجادته اللعب بالقدم اليسرى من خطف الأبصار وأضحى محل اهتمام أندية أخرى.
وكان المدرب الوطني رابح سعدان قد نفى فكرة اهتمامه باللاعب في مؤتمر صحفي في نوفمبر الماضي حينما قال بأن الجزائر تعج بالعشرات من بودبوز لكنهم لم يحظوا بالرعاية الكافية.

_________________________________________________
بودبوز: سأتخذ قراري باللعب للجزائر قريبا...عن الشروق اليومية 3371_2704823476499_944232159_n

إن الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه

http://www.tinerkouk.yoo7.com
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى