كشف‮ ‬مصدر‮ ‬من‮ ‬الاتحادية‮ ‬الجزائرية‮ ‬لكرة‮ ‬القدم‮ ‬انه‮ ‬يجري‮ ‬التفاوض‮ ‬مع‮ ‬الاتحاد‮ ‬الدولي‮ ‬لكرة‮ ‬القدم‮ ‬عن‮ ‬إمكانية‮ ‬زيارة‮ ‬النسخة‮ ‬الأصلية‮ ‬لكأس‮ ‬العالم‮ ‬الجزائر‮ ‬في‮ ‬الثلاثين‮ ‬من‮ ‬سبتمبر‮ ‬القادم‮.‬
و أضاف نفس المصدر أن النسخة الأصلية لكأس العالم التي ستزور العديد من البلدان قبل الاستقرار في جنوب إفريقيا التي ستحتضن فعالياتها في جوان المقبل من بينها الجزائر التي تلعب الأدوار الأولى في التصفيات المؤهلة لكأسي العالم وإفريقيا.
ويبقى حسب نفس المصدر التشاور فقط على المكان الذي سيتم عرضها فيه للجمهور الجزائري، حيث تكون "الفاف" قد اقترحت القاعة البيضاوية لاستقبالها، في حين أن أطرافا أخرى تحدثت على أحد الفنادق الفخمة في العاصمة.
وستعرف النسخة الأصلية لكأس العالم حراسة مشددة، كما يحدث في جميع الدول التي زارتها خشية تعرضها للسرقة، خاصة وان تاريخ كرة القدم عرف سرقة نسخة "جيل ريمي" مرتين، الأولى سنة 1966 ليتم إيجادها من طرف كلب، قبل أن تسرق مرة أخرى سنة 1970 بالبرازيل، حيث لم يعثر عليها إلى غاية الآن، ويعتقد أن سارقها قام بتذويبها والاستفادة من ذهبها الخالص.
وفي موضوع آخر، يرتقب أن يمضي رئيس "الفاف" محمد روراوة عقد تمويل آخر مع شركة كوكا كولا العالمية في الأيام القليلة المقبلة بعد أن توصل إلى اتفاق مع مالكها.
وبالإضافة إلى شركة كوكا كولا التي يرتقب أن تقدم مبلغا ماليا مهما لم يكشف عنه بعد، فإن خمس شركات أخرى أودعت ملفات ترشحها لتمويل المنتخب الوطني، في حين تم رفض بعض الشركات التي كانت مقترحاتها هزيلة ولا تتناسب وسياسة "الفاف" الحالية.

_________________________________________________
كأس العالم تزور; سبتمبر  عن الشروق اليومية 3371_2704823476499_944232159_n

إن الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه

http://www.tinerkouk.yoo7.com