منتدى شباب تينركوكدخول

شاطر

descriptionنادي المنستير التونسي يحل اليوم بسطيف الدوري العربي لكرة القدم (عن الخبر ) Emptyنادي المنستير التونسي يحل اليوم بسطيف الدوري العربي لكرة القدم (عن الخبر )

more_horiz
يحل منتصف نهار اليوم بمطار سطيف، وفد نادي المنستير التونسي قادما إليه من مدينة المنستير ضمن رحلة جوية خاصة تضم 45 عنصرا للفريق، منها 24 لاعبا إضافة إلى 104 مناصر، تأهبا للمباراة التي ستجمع المنستير بوفاق سطيف يوم الجمعة القادم، في إياب الدور ثمن النهائي من رابطة أبطال العرب.
وسيقيم الوفد التونسي بفندق ''الربيع'' وسط مدينة سطيف، فيما سيصل خلال نهار اليوم ثلاثي التحكيم السوري ويتقدمه الحكم محسن بسمة إلى سطيف أين سيقيم بفندق ''الكنز''.
وفي سياق آخر، منح مدرب وفاق سطيف، عز الدين آيت جودي لاعبيه راحة لمدة يوم واحد على أن يستأنف الفريق التدريبات بداية من الساعة الرابعة من زوال اليوم للسماح لنادي المنستير التونسي، بالتدرب على أرضية ميدان ملعب 8 ماي 45 بسطيف، في نفس توقيت المباراة بعد أن تقدمت إدارة المنستير بطلب تقديم حصة الخميس إلى الأربعاء، على أن يتدرب الفريق صبيحة الخميس بملعب الثامن ماي.

descriptionنادي المنستير التونسي يحل اليوم بسطيف الدوري العربي لكرة القدم (عن الخبر ) Emptyرد: نادي المنستير التونسي يحل اليوم بسطيف الدوري العربي لكرة القدم (عن الخبر )

more_horiz
Terima kasih banyak untuk memberikan kita semakin menunggu
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى