منتدى شباب تينركوكدخول

شاطر

descriptionحارس المنتخب الجزائري شاوشي فوزي .لم أفهم كيف ضيع الوفاق كأس الكاف Emptyحارس المنتخب الجزائري شاوشي فوزي .لم أفهم كيف ضيع الوفاق كأس الكاف

more_horiz
حارس المنتخب الجزائري شاوشي فوزي

لم أفهم كيفية تضييع الوفاق كأس الكاف
لم يفهم حارس المنتخب الوطني ووفاق سطيف فوزي شاوشي تفويت فريقه فرصة التتويج بكأس الكاف، في المواجهة النهائية التي جمعت فريقه بالملعب المالي، قائلا ''صراحة لم أفهم أي شيء، فقد أنهينا الشوط الأول دون تلقى أهداف، قبل أن تنقلب الأمور في الشوط الثاني حيث كل معطيات والعوامل كانت توحي بأن التتويج سيكون في صالحنا لكن الكأس اختارت الفريق المالي، رغم أننا كافحنا طيلة الموسم من أجل الظفر بهذا التاج الذي ينقص الوفاق''. وبخصوص نتائج قرعة كأس العالم التي أوقعت الجزائر في المجموعة الثالثة، فقد وصفها شاوشي ''بالعادلة''. معتبرا اللّعب أمام إنجلترا ''بالجميل وهي فرصة لنا للتأكيد على أننا منتخب من طينة الكبار''. معتقدا أنّ المباراة الأولى ضد سلوفينيا ''هي التي ستحدد مشوارنا في المرور إلى الدور الثاني من عدمه''.
وفي تقييمه للمنتخبات الثلاثة قال ''يبقى المنتخب الإنجليزي أقوى المرشحين للمرور إلى الدور القادم ولا أحد يمكنه القول عكس ذلك، أما منتخب الولايات المتحدة الأمريكية فبالإمكان تجاوزه بكل سهولة، شريطة أن لا نستصغره لأنه منتخب يملك مجموعة متجانسة رغم أنه لا يتوفر على نجوم على غرار الفريق إنجليزي. أما المنتخب السلوفيني فرغم أنه يبقى مجهولا لكن يكفي أنه أقصى المنتخب الروسي. لهذا، فإن الحذر يبقى مطلوب وعلينا أن نلعب كامل حظوظنا''.
وعن العروض التي يكون قد تلقاها من بعض الأندية الأوروبية قال ''بشكل الرسمي هناك ثلاثة نواد أبدت اهتمامها بخدماتي. ويتعلق الأمر بكل من باريس سان جرمان ومارسيليا وكذا الفريق الألماني بوخوم، لكن كل شيء مازال في البداية ويجب انتظار بضعة أيام حتى تتضح الأمور أكثـر. حتى وإن كان فريق مارسيليا قد أبدى اهتماما أكبر، بدليل أن مديره الرياضي جوزي أنيغو سيتنقل إلى تونس لمتابعة اللقاء التي سيجمعنا بالترجي حيث يبقى كل شيء ورادا رغم أنني متحفّظ''. وعن خلفيات تحفظه يقول ''أريد إكمال العقد الذي يربطني في وفاق إلى غاية نهايته. والتركيز أكثـر على التحديات التي تنتظر فريقي على مستوى القاري. لهذا لا أريد تغيير الأجواء قبل المشاركة في هذه التحديات.

descriptionحارس المنتخب الجزائري شاوشي فوزي .لم أفهم كيف ضيع الوفاق كأس الكاف Emptyرد: حارس المنتخب الجزائري شاوشي فوزي .لم أفهم كيف ضيع الوفاق كأس الكاف

more_horiz
حقيقة هي خيبة أمل كبيرة لنا
خيرها في غيرها يا الوفاق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى