منتدى شباب تينركوكدخول

شاطر

descriptionرابح سعدان يكشف عن قائمة اللاعبين لخوض لقاء زامبيا. Emptyرابح سعدان يكشف عن قائمة اللاعبين لخوض لقاء زامبيا.

more_horiz
تجديد الثقة في التعداد السابق باستثناء ديس
كشف، أمس، المدرب الوطني رابح سعدان عن قائمة اللاعبين المدعوين للمشاركة في التربص التحضيري (من 31 أوت إلى 7 سبتمبر بالنادي العسكري لبني مسوس)، تحسبا للمباراة القادمة أمام منتخب زامبيا المقررة بملعب اتشاكر بالبليدة يوم 6 سبتمبر المقبل، برسم الجولة الرابعة من التصفيات المزدوجة لكأسي إفريقيا والعالم .2010
وقد احتفظ الطاقم الفني الوطني، حسب القائمة التي نشرتها الفاف أمس، في موقعها الإلكتروني، بنفس التعداد الذي استدعاه للقاء الودي السابق أمام منتخب الأورغواي الذي كان قد جرى بملعب 5 جويلية وانتهى لصالح ''الخضر'' بهدف لصفر من تسجيل جبور، باستثناء المدافع الحر لوفاق سطيف إسماعيل ديس، حيث فضّل رابح سعدان الاستغناء عن خدماته بعد تألق زميله عبد القادر العيفاوي في المباراة السابقة الذكر وعودة كل من عنتر يحي ورفيق حليش اللذين لم يشاركا في مباراة الأورغواي بسبب الإصابة، وبالتالي، فقد اكتفى سعدان بتوجيه الدعوة لـ25 لاعبا من بينهم 14 محترفا.
وفيما يلي قائمة اللاعبين
بوفرة (غلاسكو رانجرس/ أسكتلندا)، حليش (ناسيونال ماديرا/ البرتغال)، بلحاج (بورتسموث/ إنجلترا)، منصوري (لوريون/ فرنسا)، مطمور (بوريسيا منشنغلادباخ/ ألمانيا)، بزاز (استراسبورغ/ فرنسا)، صايفي (الخور/ قطر)، غيلاس (هال سيتي/ إنجلترا)، جبور (أيك أثينا / اليونان)، غزال (سيينا/ إيطاليا)، بوعزة (سيفا سبور/ تركيا)، زياني (فولفسبورغ/ ألمانيا)، عنتر يحي (بوخوم/ ألمانيا)، مغني (لازيو/ إيطاليا)، قاواوي، زاوي (أ.الشلف)، أوسرير (ش. بلوزداد)، العيفاوي، رحو، لموشية، شاوشي (و. سطيف) ، مفتاح (ش.القبائل)، عبد السلام (ا.عنابة)، عشيو (ا.العاصمة)، بابوش (م.الجزائر).

_________________________________________________
رابح سعدان يكشف عن قائمة اللاعبين لخوض لقاء زامبيا. 3371_2704823476499_944232159_n

إن الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه

http://www.tinerkouk.yoo7.com

descriptionرابح سعدان يكشف عن قائمة اللاعبين لخوض لقاء زامبيا. Emptyرد: رابح سعدان يكشف عن قائمة اللاعبين لخوض لقاء زامبيا.

more_horiz
مشكولر أخي على هذا الموضوع و كل ما نتمناه هو التوفيق لفريقنا الوطني إنشاء الله

descriptionرابح سعدان يكشف عن قائمة اللاعبين لخوض لقاء زامبيا. Emptyرد: رابح سعدان يكشف عن قائمة اللاعبين لخوض لقاء زامبيا.

more_horiz
شكرا على الموضوع وصح صومك واتمنى التوفيق للمنتخب الوطني ان شاء الله
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى