منتدى شباب تينركوكدخول

شاطر

descriptionكل ما يخص مباراة الجزائر ورواندا Emptyكل ما يخص مباراة الجزائر ورواندا

more_horiz



رابح سعدان: عازمون على العودة بنتيجة إيجابية من رواندار
سعدان متفائل مازال الغموض يخيم على مشاركة مجيد بوڤرة مدافع نادي غلاسكو رانجرز الاسكتلندي في المباراة التي ستجمع منتخبنا الوطني بنظيره الرواندي يوم السبت المقبل، حيث لم يؤكد ولم ينف الناخب الوطني رابح سعدان مشاركته من عدمها، تاركا القرار النهائي للطاقم الطبي.

الاسكتلنديون رفضوا التحاق بوڤرة بنا وطبيب المنتخب سيفصل في مشاركته
وكشف سعدان في الندوة الصحفية التي عقدها أمس بفندق الهيلتون أن مسيري غلاسكو طلبوا من لاعبهم عدم الاستجابة لدعوة المنتخب بسبب الإصابة التي يعاني منها، لكنه أصر على الالتحاق بتربص الخضر ليكون قريبا من زملائه.
وأضاف سعدان: "رغم أنهم طلبوا منه البقاء في اسكتلندا، إلا أنه أصر على الالتحاق بنا، لأنه فخور بحمل الألوان الوطنية، على كل، وتفاديا لأي مشاكل مع مسؤولي غلاسكو رانجرز أو الفيفا، فقد عمدنا الى إخضاعه لفحص طبي شامل حتى نرى مدى تماثله للشفاء، فإذا كانت الإصابة خطيرة، لن نغامر به وبمستقبله، أما إذا كان بالإمكان إشراكه، فلن نتوانى عن الدفع به إلى الملعب نظرا لوزنه في التشكيلة".
من جهة أخرى، اعترف المدرب الوطني بصعوبة المهمة أمام منتخب رواندا في المباراة التي ستجمع المنتخبين يوم السبت المقبل لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأسي إفريقيا والعالم 2010
وصرح سعدان أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين، نظرا للاهتمام الكبير الذي يوليه المنتخبان لهذه التصفيات: "المباراة ستكون قوية وصعبة على الفريقين، فالروانديون يتملكهم حماس ورغبة قوية للإطاحة بنا، وهي نفس الرغبة التي توجد لدينا، حيث أننا عازمون على العودة بنتيجة إيجابية تسمح لنا بمواصلة التصفيات بقوة".
وأكد الناخب الوطني انه عاين الفريق الخصم، وهو ما مكنه من الوقوف عند نقاط قوته وضعفه: "بالفعل، فقد عاينا منتخب رواندا، لأن المدرب لا بد أن يعرف كل شيء على خصمه إذا أراد أن يكون محترفا، وندرك أنهم هم كذلك قاموا بنفس الإجراء، وهو ما يجعلنا نتأكد من أنهم يحضرون لهذا الموعد بجدية".
وقال سعدان أن متابعة الرئيس الرواندي لمنتخب بلاده، وإشرافه على تحفيز اللاعبين شخصيا دليل قاطع على الاهتمام الكبير الذي يوليه الروانديون لمنتخبهم، وعزمهم وإصرارهم على تحقيق الفوز، لكنه أبدى تفاؤلا كبيرا بإمكانية العودة بنتيجة إيجابية من كيغالي.
كما أشار ذات المتحدث إلى أن السلطات العليا في الجزائر تولي اهتماما كبيرا لهذه التصفيات، ولمسيرة المنتخب الوطني، مؤكدا وقوفها إلى جانب الخضر، ورغبتها في الذهاب إلى أبعد حد ممكن، سيما في وجود جميع الشروط اللازمة لتحقيق التأهل.
وبخصوص التشكيلة التي ستلعب المباراة، رفض سعدان الكشف عن أوراقه، مضيفا أن ذلك سيكون في مصلحة أصحاب الأرض، لكنه طمأن الجميع لما أكد أن الذي يستحق مكانة أساسية سيكون حاضرا، وان اللاعبين واعون ومحترفون وبإمكانهم تفهم قراراته.
الخضر يتنقلون صباح اليوم الى رواندا

بوڤرة يحدث طورئ وشكوك تحوم حول مشاركته
يتنقل اليوم المنتخب الوطن لكرة القدم - الساعة العاشرة صباحا - عبر طائرة خاصة من مطار هواري بومدين متجها إلى العاصمة الرواندية كيغالي، تحسبا لمواجهة منتخب رواندا السبت المقبل، في أول مواجهة من الدور الأخير للتصفيات المزدوجة لكأسي العالم وإفريقيا 2010.
ويتنقل الوفد الجزائري بـ24 لاعبا بالإضافة إلى الطاقمين الفني والطبي، والطباخ الخاص للخضر، علما بأن زفزاف ووليد صادي تنقلا أمس الأول إلى كيغالي لتجهيز تربص المنتخب، والتكفل بالأمور الإدارية هناك.
هذا واكتمل تعداد المنتخب سهرة أمس بقدوم ياسين بزاز الذي اضطر للتأخر عن التربص لارتباطاته مع نادي سترازبوغ في بطولة الدرجة الثانية الفرنسية.
إلى ذلك، لم تتحدد بعد مشاركة المدافع بوڤرة ضد المنتخب الرواندي، بعد ما أجرى صبيحة أمس فحوصا طبية مع طبيب المنتخب الجزائري، وكشف سعدان للشروق بأن حالة بوڤرة لا تدعو للقلق، لكنه لم يقرر بعد إمكانية مشاركته من عدمها.
وأجرى مساء الخضر آخر حصة تدريبية بملعب ثكنة الشرطة بالحميز قبل سفريتهم إلى رواندا، وهي الحصة التي تمكن من خلالها الطاقم الفني من العمل مع كل اللاعبين الذين أبدوا إرادة كبيرة على العودة بنتيجة ايجابية تفتح لهم الطريق لكأسي إفريقيا بأنغولا والعالم بجنوب إفريقيا 2010.
وللإشارة فإن زياني وعنتر يحي لن ينتقلا مع الخضر إلى رواندا، فالأول بسبب العقوبة والثاني بسبب الإصابة، كما سيكون رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القد محمد روراوة غائبا عن السفرية، بسبب تتبعه لكأس إفريقيا لأقل من 17 سنة التي تحتضنها الجزائر.

غزال: "سأحاول ان أكون في المستوى في أول تجربة لي في إفريقيا"أكد عبد القادر غزال مهاجم نادي سيينا الإيطالي أنه سيحاول أن يلعب دوره كما ينبغي أولى مبارياته الإفريقية، معتبرا أن الوقت قد حان لكي يقول الخضر كلمتهم على الصعيدين الإفريقي والعالمي.
وصرح لنا غزال أنه سمع كثيرا من زملائه عن كل ما يتعلق بالأجواء في الملاعب الإفريقية، وأن ذلك زاده إصرارا على التألق مع المنتخب: "في أول تجربة لي في إفريقيا، سأحاول أن أكون عند حسن ظن المدرب الذي وضع ثقته في، حدثني زملائي اللاعبون عن الأجواء الخاصة في الملاعب الإفريقية، وأنا مستعد لكي أقول كلمتي فيها، المباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا، لأنها ستلعب دورا مهما في بقية المشوار".

بن حمو: "المباراة ستعرف اندفاعا بدنيا كبيرا"قال محمد بن حمو حارس مولودية الجزائر أنه يعرف الأجواء الإفريقية جيدا، بحكم انه سبق له وأن لعب فيها، مشيرا إلى أن العوامل المناخية من شانها أن تلعب دورها في تحديد النتيجة النهائية للمباراة التي ستجمع منتخبنا الوطني بنظيره الرواندي.
وصرح بن حمو: "نملك معلومات حول ما ينتظرنا هناك، نعلم أن الأرضية التي ستلعب فيها المواجهة جيدة، كما أننا ندرك جيدا أن أصحاب الأرض يرغبون في مباشرة التصفيات بقوة، وهي نفس الرغبة التي تتملكنا، حيث أننا عازمون على رفع التحدي في أولى مباريات التصفيات".
واعتبر ذات المتحدث أن الصراعات الفردية ستكون فاصلة: "لا يخفى على الجميع أن المواجهات الإفريقية معروفة بالاندفاع البدني الكبير، لهذا فإن الصراعات الفردية سيكون لها نصيب الأسد، وبما أننا نملك مجموعة متكاملة، فلا خوف علينا".

زاوي: "التحكيم يؤرقنا ومباراة مصر ستكون للجمهور"صرح سمير زاوي مدافع جمعية الشلف أن الخط الخلفي للمنتخب الوطني سيكون في المستوى، رغم إشارته إلى أنه كان يحبذ لو شارك الثنائي عنتر يحيى وبوقرة.
وصرح زاوي أن الوقت كان كافيا بالنسبة للنخبة الوطنية للتحضير لموعد السبت المقبل، معتبرا أن المباراة عادية للغاية بالنسبة له، سيما في ظل الخبرة والتجربة الكبيرتين اللتان اكتسبهما في الملاعب الإفريقية.
وأضاف زاوي: "سنتنقل إلى رواندا من أجل الحفاظ على حظوظنا في الحصول على التأهل، يجب علينا أن لا نضيع أية نقطة في وجود خصوم أقوياء في المجموعة أمثال مصر وزامبيا".
وقال زاوي أن الحديث عن مواجهة مصر سابق لأوانه، وأن تلك المباراة سيكون للجمهور دور أساسي فيها، وداعيا للتجند وراء المنتخب.

مطمور: "تأهل الأشبال للمونديال حافز بالنسبة لنا"يرى كريم مطمور، مهاجم نادي بوريسيا مونشغلادباخ الألماني أن التجربة القصيرة التي امتلكها مع المنتخب الوطني في الملاعب الإفريقية تشير إلى أن المأمورية لن تكون سهلة في العاصمة الرواندية كيغالي.
وصرح لنا مطمور أن جميع المباريات الإفريقية صعبة، مضيفا: "أدرك أن الاندفاع البدني سيكون سيد الموقف في هذه المواجهة، لا يوجد أي ضغط علينا، بل أنه سيكون على الفريق المضيف، ما يعني ان لعبنا براحة سيمكننا من خوض المواجهة بقوة".
وصرح ذات اللاعب أن تأهل منتخب أقل من 17 سنة للمونديال لم يشكل أي ضغط على اللاعبين، بالعكس، فقد اعتبره مطمور حافزا إضافيا بالنسبة له ولزملائه لتحقيق الإنجاز الذي ينتظره الجزائريون بشغف كبير.

عبد السلام: "تركيزنا على هذه المباراة بدأ منذ القرعة"أما عبد السلام شريف، متوسط ميدان شبيبة القبائل، فقد أكد أن تركيز اللاعبين بدأ منذ اليوم الذي أجريت فيه القرعة، حيث أشار إلى أنه ومنذ ذلك الحين وهو يفكر في بداية التصفيات التي ستكون يوم السبت المقبل.
وصرح عبد السلام: "المجموعة متكاملة ومتضامنة مصرة على رفع التحدي والعودة بنتيجة إيجابية من رواندا، لا بد علينا أن نكون عند حسن ظن الشعب الذي يثق فينا ويقف وراءنا لدفعنا نحو تحقيق الإنجاز، هذه المباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا، لأنها ستمهد طريقنا نحو التأهل".

صايفي مصاب ومشاركته غير مؤكدة
أما فيما يخص رفيق صايفي مهاجم نادي لوريون الفرنسي، أكد الناخب الوطني انه أبلغه بإحساسه ببعض الآلام على مستوى الظهر، وذلك مباشرة بعد التحاقه بالمنتخب.
وصرح سعدان :"أبلغني صايفي أنه ليس في أحسن أحواله البدنية، سيما بعد الآلام التي يحس بها على مستوى الظهر، أتمنى أن يكون حاضرا في موعد السبت المقبل لأننا في حاجة ماسة لخدمات لاعب مثله، كونه يملك خبرة كبيرة في الملاعب الإفريقية مع المنتخب، وبالإمكان أن نوظف هذه الخبرة لما فيه فائدة بالنسبة لنا"

قبل ساعات من سفرية رواندا
معجبات ومناجرة يفقدون لاعبي "الخضر" تركيزهم

في وقت وجب الحرص أكثر على توفير كافة شروط الراحة والتركيز الجيد على الموعد الهام أمام رواندا هذا السبت، تميز معسكر المنتخب بفندق الهيلتون بتوافد عدد كبير من وكلاء اللاعبين رغبة في عقد صفقات مغرية، بالإضافة إلى عديد المعجبات طلبن ود اللاعبين وأخذ صور تذكارية.
وأثار الموضوع الكثير من السخرية من طرف المراقبين وحتى زوار فندق الهيلتون من النزلاء الذين اندهشوا لتساهل مسؤولي الاتحادية والمنتخب مع هؤلاء السماسرة او المرتزقة.
وحضرت "الشروق" مشهدا من تعرض اللاعبين عادل معيزة والحاج عيسى لإغراءات من طرف مناجير استغل التسيب الحاصل في بهو الفندق ليعرض على اللاعبين فكرة التوقيع لصالحه مقال تحويلهم لأحد الأندية الفرنسية.
ورفض اللاعبان فكرة التوقيع مع هذا المناجير الذي يحظى بمكانة وتفضيل خاص في معسكرات المنتخب وفضلوا التركيز على ما ينتظرهم.
وقال عادل معيزة للشروق "ليس من المعقول الحديث عن مستقبلي، أنا مرتبط بعقد مع مناجير تونسي وليست هذه الفرصة للحديث عن التنقلات ونحن قبل موعد هام".
أما حاج عيسى فنفى تفكيره في وضعه المستقبلي وانه مركز تماما على المنتخب مؤكدا بأنه لا يولي أي اعتبار لإغراءات السماسرة، مشيرا إلى أن لقاءه بهذا المناجير لم يكن مسطرا وإنما التقاه بالصدفة في بهو الفندق.
كما شهد تربص الخضر منذ يوم الأحد الماضي والى غاية أمس حضور عدد من وكلاء اللاعبين الذين استغلوا فرصة إجراء منافسات كأس إفريقيا للناشئين لزيارة معسكر الخضر منهم مناجير فريق اسباني ونادي نانت الفرنسي وآخرون اعتبروها زيارة مجاملة لكنها في واقع الحال تمهيد لربط الاتصالات مع بعض العناصر الوطنية.
كما شهدت الندوة الصحفية المقررة أمس حضورا بالجملة للغرباء البعيدين عن عالم الصحافة وعدد كبير من المعجبات الذين استغلوا الفرصة جيدا للتودد للاعبين وأخذ صور تذكارية، وهو ما قد يفقد اللاعبين تركيزهم عشية تنقلهم إلى رواندا.




حاج عيسى للشروق: "أحس بغليان الجمهور.. وسنفعلها في كيغالي"

أكثر من 56 بالمائة من الروانديين يتوقعون فوز "الخضر"
لا حدث في العاصمة الرواندية كيغالي سوى عن المواجهة المرتقبة بين "الخضر" ومنتخب بلادهم في إطار تصفيات المونديال.

وتسود حالة من التفاؤل الحذر في وسط الروانديين، مع ذلك فهم يؤمنون بأن فريقهم قادر على إحداث المفاجأة، لكن الاستطلاع الذي نشر على موقع الاتحادية الرواندية لكرة القدم أكد أن 56 بالمئة من المصوتين يتوقعون فوز الجزائر، في حين يرى 8 بالمائة أن المباراة ستؤول للتعادل. أما البقية وهي 37 بالمئة فقط من تؤمن بقدرات فريقها بتخطي عقبة "الخضر".
بالإضافة إلى ذلك تشهد العاصمة الرواندية تهاطلا غزيرا للأمطار حيث تشير توقعات الأرصاد إلى تواصل المناخ على حاله مع تراوح درجة الحرارة بين 24 و26 درجة وارتفاع للرطوبة.
على الصعيد الفني، اعتبرت الصحافة الرواندية ان المدرب الكرواتي توكاك يحاول التهرب من المسؤولية وتحويل الاهتمام للاعبين المحترفين الذين اعتبرهم متواضعين حيث يسعى كل من اللاعبين السبعة من فرض نفسه في التشكيلة.
وحسب المدرب الكرواتي فإن اللاعبين حمد نديكومانا لاعب امونيو القبرصي، وبوبكر صادو لاعب أهلي طرابلس الليبي والذي سبق وأن واجه شبيبة القبائل الشهر قبل أسبوعين.
وترى صحيفة "نيوتايمز" أن توكاك يحاول التهرب من المسؤولية بعد استقالة مساعده راؤول تشانغو والذي يعد أدرى بإمكانيات اللاعبين المحليين عكس المدرب الكرواتي.
هذا ووصل أمس الثلاثي المحترف، صادو وندكومانا وموليزا ليلتحقا باللاعبين السابقين كاريكيزي الذي وصل يوم السبت وسعيد عبيدي الذي يتواجد في المعسكر منذ أسبوعين.
ويحتمل جدا أن تتسع قائمة الغائبين في معسكر منافس الخضر بعد أن رفضت الأندية السويدية السماح للاعبيها هنري مونينزا وبوبو بولا ليضافا إلى اللاعبين السابقين اللذين أبعدا بسبب إصابتهما بداء الملاريا.
يشار إلى أن موفد "الشروق" وصل أمس الى العاصمة الرواندية قبل يوم من وصول "الخضر" المقرر مساء اليوم، وتعد الشروق قراءها بتغطية مميزة لنقل الحدث في أعدادنا اللاحقة.
الأنظار تتجه صوبه في ربيعه الـ 25

حاج عيسى: "تراودني نفس أحاسيس الجمهور.. وسنفعلها في رواندا"

تترقب أنظار عشاق "الخضر" ما سيفعله مدلل السطايفية حاج عيسى، بعد أن عاد مؤخرا للمنتخب، إذ يرى فيه الكثير "الدينامو" الجديد لأشبال سعدان في صناعة اللعب في غياب كريم زياني.
ويتحدث حاج عيسى لـ "الشروق" بلغة الواثق من نفسه قائلا عن المباراة المقبلة والحاسمة ضد رواندا "نتوجه للقاء منافس لا نعرف عنه الكثير من المعطيات، لكن حتما فرق المجموعة كلها تطمح في الوصول إلى المونديال، لذلك فإن المباراة ستكون صعبة".
مدلل الوفاق يوافق مطالب الجماهير
ويقول حاج عيسى عن مطالب الجماهير التي تأمل في العودة بالانتصار "هذا ما نسعى إليه، أملنا كبير، بل انه نفس الإحساس يراودني، لكن ليعلم الجميع أن الأمر في غاية الصعوبة وسنسعى للعودة بالنقاط الثلاث كاملة".
ويقول حاج عيسى عن ظروف المباراة انها ستكون مساعدة وفق الاصداء الواردة بخصوص الطقس والظروف المحيطة وأرضية الميدان. وأردف "أرضية الميدان المعشوشبة طبيعيا ستساعدنا كثيرا على تقديم اداء جيد رغم أننا تعودنا على النوعين (الاصطناعية والطبيعية) ويبقى الامر هو بين لاعبي المنتخب فيما بينهم".

ثنائي خطير رفقة غزال

وفيما سيشكل ثنائيا خطيرا في وجود المهاجم المتألق غزال، قال ابن باتنة إن غزال لاعب مميز ويشارك في أقوى البطولات الأوروبية وسيقدم حتما الإضافة، مشيرا إلى انه يتطلع للعب في مركز صناعة اللعب كأفضل منصب، لكن دون أن يؤكد قبوله في اللعب في أي منصب وفق رغبة وتخطيط المدرب سعدان فيما يصب في مصلحة الخضر.
وتزامن حديثنا مع اللاعب مع احتفاله بعيد ميلاده الـ 25 قائلا بأن كل ما يأمله هو رسم البسمة على وجوه الجزائريين والعودة بنتيجة ايجابية من رواندا "ليكون أفضل هدية لي ولكل الجزائريين".

حاج عيسى يؤكد الوجهة الفرنسية

وحول مستقبله، أكد حاج عيسى تلقيه عدة عروض احترافية، مشيرا إلى أن التألق مع الخضر سيفتح الأبواب على مصراعيها لتحقيق الحلم، مشيرا إلى أنه تلقى عروضا من عدة اندية فرنسية وسيتكفل بأمر انتقاله شقيقه عبد الحميد ورئيس الوفاق عبد الحكيم سرار.
وأكد حاج عيسى مرة أخرى ما انفردت به "الشروق" حول توصله إلى اتفاق مبدئي مع فريق اوكسير الفرنسي، لكنه فضل عدم استباق الحدث وانتظار نهاية الموسم للكشف بصفة رسمية عن الوجهة القادمة.
وكان صاحب 25 ربيعا قد تلقى عرضا آخر من طرف مناجير فرانكو جزائري عشية دخوله في معسكر الخضر بفندق الهيلتون، لكن حاج عيسى تحاشى الخوض في الموضوع لتركيزه مع المنتخب.
وستكون مباراة رواندا مقياسا حقيقيا للاعب الذي سيشارك في سادس مباراة دولية مع المنتخب الأول، ولعب أول مباراة له في التصفيات ضد الغابون في اكتوبر 2005، لكنه ابعد مؤقتا عن الخضر عقب مباراة البرازيل حينما ظل رهين مقاعد الاحتياط قبل ان يستجيب سعدان لمطلب الجماهير ويوجه له الدعوة مجددا في اللقاء الاخير ضد البنين الشهر الماضي.




دخل التدريبات مع الخضر
غيلاس: "الفوز على رواندا ضروري قبل مواجهة مصر"

شرع أمس مهاجم نادي سلتا فيڤو الإسباني، كمال غيلاس، في التدريب مع الخضر بعد أن وصل متأخرا عشية الإثنين الفارط، هذا اللاعب يبدو أنه مركز كما ينبغي للمباراة المرتقبة هذا السبت بكيغالي ضد المنتخب الرواندي، والتي يقول بشأنها إنها مهمة جدا، لأن الفوز سيفتح الطريق للمنتخب الجزائري للتحضير في ظروف نفسية ممتازة للمواجهة الحاسمة أمام مصر يوم 7 جوان بالبليدة.

* وصلت متأخرا يوم الإثنين الماضي، هل يمكن لنا أن نعرف الأسباب الحقيقية لهذا التأخر؟
- بكل بساطة لأنني كنت مرتبطا مع فريقي في مباراة تدخل في إطار بطولة إسبانية للقسم الوطني الثاني.
* هل شاركت في هذا اللقاء؟
- بالفعل شاركت وتعادلنا ضد أليكانت بنتيجة (2 - 2).
* لكن فريقك هذا الموسم يحتل مركزا في وسط الترتيب ولم يحقق نتائج ممتازة؟- السبب يعود لكون بطولة هذا الموسم صعبة جدا ويسودها تنافس كبير، كما أن الفرق الموجودة لديها إمكانيات كبيرة ولاعبين يمتلكون خبرة واسعة.
* لكنك في المدة الأخيرة لم تشارك كثيرا، ما هي الأسباب يا ترى؟- تعرضت لإصابة في القدم أبعدتني عن الملاعب وأثرت كثيرا على مستواي، لكن تدريجيا بدأت أسترجع أنفاسي، وإن شاء الله سأنهي الموسم بقوة.
* كنت من بين اللاعبين البارزين في المباراة الودية للخضر التي لعبت في شهر فيفري الماضي أمام البينين، هل تنوي تكرار نفس السيناريو يوم السبت المقبل ضد رواندا؟- أولا اختيار التشكيلة الأساسية من صلاحيات المدرب سعدان، لكنني سأكون سعيدا جدا إذا شاركت كأساسي أمام رواندا.
* بخصوص هذه المواجهة، كيف تتصور الأمور في كيغالي؟- حسب معلوماتي فإن كل الظروف تم ضبطها بصفة جيدة من طرف الاتحادية الجزائرية لكرة القدم حتى نلعب في ظروف حسنة، أعتقد بأن هذه العوامل تريحنا كثيرا من الناحية النفسية وتجعلنا نركز على المباراة فقط.
* مهم جدا أن تكون البداية مكللة بفوز.. أليس كذلك؟- أعتقد بأن المجموعة واعية بالمسؤولية وجاهزة لتحقيق نتيجة إيجابية، فالفوز أمام رواندا سيشكل لنا حافزا معنويا كبيرا حتى تكون طموحاتنا مشروعة لبلوغ المونديال، سنسعى للعودة بالانتصار أو انتزاع التعادل على الأقل، أظن بأننا نملك الأسلحة لخلق متاعب للخصم.
* نحس بأنك مصمم على تقديم مباراة جيدة ضد رواندا إذا شاركت بالطبع؟- بصراحة أنا مستعد نفسيا وبدنيا لتقديم مباراة كبيرة وأساهم في تسجيل هدف لأن حمل الألوان الوطنية يزيدنا تحفيزا وقوة.

descriptionكل ما يخص مباراة الجزائر ورواندا Emptyرد: كل ما يخص مباراة الجزائر ورواندا

more_horiz
مشكورررررررررررررر يا أخـــــــــي نحن في اتظار المزيد منك

descriptionكل ما يخص مباراة الجزائر ورواندا Emptyرد: كل ما يخص مباراة الجزائر ورواندا

more_horiz
انا في اعداد الجديد

descriptionكل ما يخص مباراة الجزائر ورواندا Emptyرد: كل ما يخص مباراة الجزائر ورواندا

more_horiz
Terima kasih banyak untuk memberikan kita semakin menunggu

descriptionكل ما يخص مباراة الجزائر ورواندا Emptyرد: كل ما يخص مباراة الجزائر ورواندا

more_horiz
مشكووور اخي

descriptionكل ما يخص مباراة الجزائر ورواندا Emptyرد: كل ما يخص مباراة الجزائر ورواندا

more_horiz
موضوع جييد و مشكور على الجهد المبذول . لكن الكاتب و صاحب الرد هو شخص واحد . لانه ير د
على نفسه .ارجو ا من السيد المدير كتابة موضوع يوضح اهمية المشاركة باسم واحد . و ترفع مساهمات العضو . اما المشاركة باسمين .تهدر مجهود العضو .و ينقص التركيز و تتكرر المواضيع
شكرا و معذرة ....مجرد راىء
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى