منتدى شباب تينركوك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
Anonymous
زائر
زائر

القناة الرياضية تبدأ بثها أياما قبل المونديال2010 Empty القناة الرياضية تبدأ بثها أياما قبل المونديال2010

السبت فبراير 27, 2010 9:45 am
القناة الرياضية تبدأ بثها أياما قبل المونديال2010 Entv_derradji_690542560
بات حلم الجزائريين في مشاهدة قناة رياضية متخصصة حقيقة، في أعقاب التحضيرات الجارية لإطلاق هذه القناة قبيل انطلاق المونديال
وكشفت‭ ‬مصادر‭ ‬مطلعة‭ ‬للشروق‭ ‬أن‭ ‬إطلاق‭ ‬قناة‭ ‬رياضية‭ ‬متخصصة‭ ‬سيكون‭ ‬في‭ ‬القريب‭ ‬العاجل‭ ‬وقبيل‭ ‬انطلاق‭ ‬العرش‭ ‬الكروي‭ ‬بجنوب‭ ‬إفريقيا‭ ‬في‭ ‬جوان‭ ‬المقبل،‭ ‬على‭ ‬خلفية‭ ‬الحدث‭ ‬الرياضي‭ ‬الكبير‭.


  • وأضحى إطلاق القناة الرياضية حقيقة بعدما كان مطلبا، بعد تزكية من أعلى السلطات على خلفية احتكار قناة نسمة في وقت سابق لنهائيات البطولة الإفريقية لكرة اليد، والتي منع من خلالها التلفزيون الجزائري من نقل مباريات الخضر.
  • وستتولى القناة في البداية نقل أخبار وكواليس المنتخب الجزائري، وعدد من النشاطات الرياضية حيث ستقتصر في البداية على البث الأرضي، علما انه بإمكان التلفزيون الجزائري نقل أكبر الأحداث الرياضية على القناة الأرضية بما فيها الدوريات الأوروبية لكرة القدم.
  • وسيتم‭ ‬طرح‭ ‬مسابقة‭ ‬حول‭ ‬اختيار‭ ‬الشعار‭ ‬المناسب‭ ‬للقناة‭ ‬والذي‭ ‬سيحمل‭ ‬اسم‭ ‬‮"‬الجزائرية‭ ‬الرياضية‮"‬‭ ‬مشكلة‭ ‬في‭ ‬عمادها‭ ‬من‭ ‬صحفي‭ ‬الأقسام‭ ‬الرياضية‭ ‬لقنوات‭ ‬التلفزيون‭ ‬الجزائري‭.
  • ويبقى‭ ‬التساؤل‭ ‬المطروح‭ ‬في‭ ‬الوسط‭ ‬الإعلامي‭ ‬حول‭ ‬من‭ ‬سيتولى‭ ‬إدارة‭ ‬هذه‭ ‬القناة،‭ ‬بعد‭ ‬أن‭ ‬تم‭ ‬ترشيح‭ ‬حفيظ‭ ‬دراجي‭ ‬في‭ ‬وقت‭ ‬سابق‭.
  • ورغم أن دراجي يتوفر على كافة الشروط، إلا أن إشكالا كبيرا يواجه التحاق النجم الإعلامي الجزائري لتولي هذه القناة، خاصة وانه مرتبط بعقد لثلاث سنوات مع قناة الجزيرة الرياضية، لتبقى الأيام المقبلة كفيلة بالإجابة.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى