روراوة : الفيفا ستعاقب مصر وملفها هواء وريح

الفيفا ستعاقب مصر وملفها هواء وريح Raouraoua05_12_09_110339375


كشف محمد روراوة رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عن تخصيص الاتحادية الدولية لكرة القدم فيفا لنسبة 12 بالمائة من تذاكر المباريات التي سيلعبها الخضر في كأس العالم 2010 للأنصار الجزائريين.


  • وصرح روراوة للشروق أمس أن أنصار الخضر سيتمكنون من الحصول على تذاكر مباريات منتخبنا الوطني من خلال الحصة التي خصصتها لهم الفيفا، والتي ستحاول الفاف أن توزعها على جميع الأطراف الراغبة في إجراء التنقل إلى جنوب إفريقيا من أجل مؤازرة الخضر.
  • أوضح المسؤول الأول في الاتحادية الجزائرية لكرة القدم أن هذه الأخيرة ستنسق مع مؤسسة الخطوط الجوية الجزائرية التي ستنسق هي الأخرى مع الوكالات السياحية للسهر على تنظيم عملية البيع وضمان القيام بها بشفافية حتى تصل التذاكر لجميع من يرغب في التنقل إلى جنوب إفريقيا.
  • من جهة أخرى، جدد رئيس الفاف ثقته في أن الفيفا ستنزل عقوبة قاسية على المصريين بعد قيام مكتبها التنفيذي بدراسة القضية، مشيرا إلى أن الملف الذي قدمته اتحاديته للهيئة الدولية ثقيل جدا ويحتوي على أدلة دامغة على وجود اعتداءات في القاهرة، تورط الفراعنة وتجعل الفيفا مطالبة بإنزال عقوبة قاسية عليهم.
  • ولم يفوت ذات المتحدث الفرصة للتعريج عن الملف الذي قدمه المصريون للهيئة الدولية، حيث فند ادعاءات زاهر وجماعته، مؤكدا في تصريح حصري للشروق: "لا يمكن للفيفا أن تولي اهتماما لمثل هذا الملف، لأنه ليس سوى "هواء وريح" ولا يحتوي على أي شيء يديننا، بل أن العقوبة سوف تكون قاسية عليهم بعد أن ثبت للعالم أنهم اعتدوا علينا في مصر".




_________________________________________________
الفيفا ستعاقب مصر وملفها هواء وريح 3371_2704823476499_944232159_n

إن الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه

http://www.tinerkouk.yoo7.com